الخصائص والاستخدامات العملية
البيتومين 60/70 هو نوع من البيتومين ذو درجة اختراق قياسية، وهو ذو قيمة عالية لاستخدامه في بناء الطرق ورصف الأسفلت عالي الجودة. وهو مشتق من تقطير النفط الخام، متبوعًا بعملية أكسدة فراغية لتحقيق الصلابة المطلوبة. يخضع البيتومين 60/70 لاختبار اختراق، والذي يقيس مدى عمق اختراق إبرة قياسية للبيتومين عند درجة حرارة وحمل معينين. يتراوح عمق الاختراق لهذه الدرجة من 6 إلى 7 أعشار الملليمتر (0.6 – 0.7 ملم)، مما يمنحه اسم 60/70.
إن الطبيعة الحرارية البلاستيكية للبتومين 60/70 تسمح له باللين في درجات الحرارة العالية والتصلب في درجات الحرارة المنخفضة، مما يجعله مادة رابطة مثالية للإسفلت الساخن المخلوط (HMA) المستخدم في كل من الطبقات الأساسية والسطحية للطرق. يتأثر أداؤه، بما في ذلك الالتصاق والرومولوجيا والمتانة، بنوع النفط الخام وعملية التكرير المستخدمة. يعد البيتومين 60/70 مناسبًا بشكل خاص للمناخات المعتدلة، حيث تكون قوامه وقدرته على تحمل التغيرات في درجات الحرارة مفيدة.
يُستخدم هذا البيتومين على نطاق واسع في إنتاج الأسفلت لسطح الطرق، حيث يتميز بالمتانة والمرونة. وهو مكون أساسي لمجموعة متنوعة من المنتجات البيتومينية وهو معروف بتعدد استخداماته. عادةً ما يتم شراء البيتومين 60/70 من المصافي وتعبئته وفقًا للمعايير الدولية، مما يضمن الجودة العالية لتطبيقات الرصف.
بالإضافة إلى استخدامه الأساسي في بناء الطرق، فإن البيتومين 60/70 هو أيضًا مادة خام أساسية لمنتجات أخرى تعتمد على البيتومين. طبيعته شبه الصلبة تجعله مثاليًا لبناء الطرق التي توفر طول العمر والأداء الموثوق، حتى في ظل الأحمال المرورية الثقيلة.
عملية إنتاج الأسفلت 60/70
يتم إنتاج البيتومين 60/70، وهو بيتومين ذو درجة اختراق قياسية، في المقام الأول من خلال عملية تسمى تهب الهواء or أكسدة في المصفاة. تعمل هذه العملية على تعديل البيتومين عن طريق حقن الهواء فيه، مما يحقق التوازن بين النعومة والصلابة، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في أرصفة الأسفلت.
يتم الحصول على البيتومين 60/70 من خلال عملية تقطير النفط الخام، تليها عملية نفخ الهواء. أثناء عملية التقطير، يتم جمع المكونات الأثقل من النفط الخام، والتي لا تتبخر. تتم معالجة هذه البقايا بشكل أكبر عن طريق حقن الهواء فيها عند درجات حرارة عالية. تعمل عملية نفخ الهواء على زيادة نقطة تليين البيتومين وتعزيز متانته، مما يجعله أكثر مقاومة للتشوه في درجات الحرارة العالية وأكثر موثوقية لبناء الطرق.
هناك طريقتان رئيسيتان لإنتاج البيتومين: متواصل متقطع (دفعة) العمليات:
-
عملية متقطعة:في عملية الدفعات، يتم إدخال حجم ثابت من العلف (بقايا البيتومين) إلى برج التهوية. بعد اكتمال عملية نفخ الهواء، يتم تفريغ برج التهوية، ونقل البيتومين إلى خزانات التخزين. تسمح هذه الطريقة بالتحكم الدقيق في الدفعات الصغيرة ولكنها أقل كفاءة للإنتاج على نطاق واسع.
-
عملية مستمرة:في العملية المستمرة، يدخل تيار ثابت من العلف إلى برج التهوية بدرجة حرارة محددة. يتم نفخ الهواء باستمرار عبر البيتومين، ويتم إزالة المنتج باستمرار من البرج عندما يصل إلى المواصفات المطلوبة. تُستخدم هذه الطريقة عادةً في المصافي الكبيرة نظرًا لكفاءتها ووقت التهوية الأقصر وسهولة التحكم. كما أنها تقلل من استهلاك الهواء، وهو ما يمثل ميزة من حيث تكاليف التشغيل.
العوامل المؤثرة على جودة البيتومين
تعتمد جودة البيتومين 60/70 على عدة عوامل:
- مصدر النفط الخام:يؤثر نوع النفط الخام المستخدم على الخصائص النهائية للبتومين، مثل اللزوجة ونقطة التليين.
- معدات وطرق التكرير:تضمن تقنيات التكرير المتقدمة سيطرة أفضل على عملية الإنتاج وتحسين اتساق المنتج النهائي وجودته.
يستخدم البيتومين 60/70 على نطاق واسع في إنتاج الأسفلت الساخن المخلوط لأسطح الطرق، حيث يوفر أداءً عاليًا ومتانة. ويعود استخدامه على نطاق واسع في المناخات المعتدلة إلى خصائصه المتوازنة بين النعومة والصلابة، مما يجعله مثاليًا لكل من طبقات السطح والقاعدة في بناء الطرق.
طرق إنتاج مختلفة للبيتومين المخترق 60/70
-
تقطير فراغي:تتضمن هذه الطريقة التقطير بترول خام عند درجات حرارة عالية تحت ضغط منخفض (فراغ). والهدف هو فصل الكسور الأخف (مثل البنزين والديزل والكيروسين) عن المكونات الأثقل. وفي ظل ظروف الفراغ، تنخفض نقاط غليان المكونات، مما يسمح بفصل المواد المتطايرة دون تكسير حراري. تتم معالجة البقايا الأثقل التي تبقى بعد التقطير بشكل أكبر لتشكيل البيتومين، بما في ذلك Penetration Grade 60/70.
-
الاستخلاص بالمذيبات:في الاستخلاص بالمذيبات، مذيب مثل البروبان or البوتان يتم خلط البيتومين بالنفط الخام لإذابة جزء البيتومين بشكل انتقائي. وهذا يفصله عن الهيدروكربونات والشوائب الأخف وزناً. ثم يتم تبخير المذيب واستعادته، تاركاً البيتومين خلفه. هذه الطريقة مفيدة بشكل خاص لاستخراج البيتومين من الزيوت الخام الثقيلة أو غير التقليدية، حيث قد تكون التقطير التقليدي أقل كفاءة.
-
مزج:تتمثل طريقة أخرى لإنتاج البيتومين 60/70 في مزج درجات مختلفة من البيتومين ذات الاختراق. ومن خلال مزج درجات أكثر ليونة وصلابة بعناية، يمكن للمصنعين تحقيق نطاق اختراق يتراوح من 60 إلى 70 ديسي مم (أعشار المليمتر). وقد يتضمن المزج أيضًا إضافة الصفات التعريفية or المضافات مثل البوليمرات لتحسين أداء البيتومين، مثل تعزيز مرونته أو مقاومته لدرجات الحرارة القصوى.
-
الأكسدة (نفخ الهواء):في هذه العملية، يتم إنتاج البيتومين عن طريق تسخين بقايا النفط الخام الثقيل ونفخ الهواء أو الأكسجين عبر المادة عند درجات حرارة عالية. يتفاعل الأكسجين مع الهيدروكربونات، مما يتسبب في أكسدة وهذا يزيد من صلابة البيتومين ويرفع من نقطة ليونته. وهذه العملية أساسية لإنتاج البيتومين عالي الاختراق مثل 60/70، والذي يجب أن يكون شبه صلب في درجات الحرارة المحيطة مع استمراره في المرونة الكافية لتطبيقات الرصف.
مقارنة الطرق:
- تقطير فراغي:فعال ويستخدم على نطاق واسع في المصافي، لكنه يتطلب معدات وطاقة كبيرة الحجم. يتم استخدام البقايا مباشرة لإنتاج البيتومين.
- الاستخلاص بالمذيبات:مفيد للزيوت الخام الثقيلة أو غير التقليدية، ولكن عملية استخلاص المذيبات يمكن أن تكون كثيفة الاستهلاك للطاقة.
- مزج:طريقة مرنة تسمح بضبط خصائص البيتومين بشكل دقيق، ولكنها قد تتطلب مراقبة جودة إضافية للحفاظ على الاتساق.
- أكسدة:مثالي لزيادة صلابة البيتومين ومتانته، ولكن العملية قد تكون أكثر استهلاكًا للطاقة وقد تنتج انبعاثات تتطلب المعالجة.
يختار المصنعون الطريقة المناسبة بناءً على عوامل مثل نوع النفط الخام وحجم الإنتاج ومتطلبات الأداء المحددة لمنتج البيتومين. ولكل طريقة مزاياها من حيث التكلفة والتأثير البيئي والكفاءة.
لماذا البيتومين 60/70؟
البيتومين 60/70 معروف بـ تحمل الحرارةمما يجعلها مقاومة للتشوه تحت درجات الحرارة المرتفعة خلال أشهر الصيف، مع الاحتفاظ أيضًا بالمرونة الكافية في درجات الحرارة المنخفضة لمنع التشقق. هذه الصفات، جنبًا إلى جنب مع قدرتها على تلبية معايير درجة الرصف، مما يجعلها واحدة من أكثر درجات البيتومين استخدامًا على نطاق واسع في العالم لتطبيقات الطرق. يخضع البيتومين لاختبارات صارمة، بما في ذلك اختبارات الاختراق (التي تقيس الصلابة) و اختبارات نقطة التليين، مما يضمن تلبية متطلبات المناخات المختلفة وظروف الطرق.
برامج
- بناء الطرق:بسبب صلابته ونعومته المتوازنة، يستخدم البيتومين 60/70 على نطاق واسع في HMA لرصف الطرق في المناطق المعتدلة. تسمح له لزوجته بالالتصاق جيدًا بالركام، مما يخلق طبقة رصف متينة ومرنة.
- المشاريع المتخصصة:هذه الدرجة من البيتومين مناسبة أيضًا للتطبيقات عالية الطلب مثل مدارج المطار الطرق الساحلية ذات حركة المرور الكثيفةحيث أن وجود رابط قوي ومتين أمر ضروري لتحمل التآكل والتلف الناتج عن حركة المرور المستمرة والتعرض لظروف بيئية معتدلة.
- العزل المائي وأساسات الأسفلت:إن خصائص البيتومين 60/70 اللاصقة تجعله مفيدًا في تطبيقات العزل المائي وكطبقة أولية لطبقات الأسفلت، مما يوفر طبقة إضافية من الحماية ضد الرطوبة.
-
بناء الطرق:الاستخدام الأساسي للبتومين 60/70 هو خليط الإسفلت الساخن للبناء طبقات القاعدة ارتداء الدورات الطرق، وخاصة في المناطق ذات درجات الحرارة المعتدلة. توازنها بين الصلابة والمرونة يجعلها مثالية لأسطح الطرق التي تحتاج إلى تحمل أحمال المرور مع الحفاظ على مقاومتها للتشقق أو التشوه.
-
المستحلبات والبتومين المقطوع:يعتبر البيتومين 60/70 أيضًا مكونًا رئيسيًا في الإنتاج مستحلبات الأسفلت البيتومين المقطوع، والتي تستخدم في معالجة أسطح الطرق والتمهيد والطبقات اللاصقة. تتطلب هذه المنتجات البيتومين ذو خصائص لاصقة عالية للالتصاق الجيد بالركام وتوفير طبقات طريق تدوم طويلاً.
-
البيتومين المعدل:غالبًا ما يتم استخدام هذا الدرجة كقاعدة لـ البيتومين المعدلحيث يتم إضافة البوليمرات لتحسين أدائها في الظروف الجوية القاسية، مما يجعلها مناسبة للتطبيقات عالية الضغط مثل مدارج المطار or الطرق السريعة ذات حركة المرور الكثيفة.
تطبيقات متنوعة وتركيب البيتومين 60/70
بيتومين 60/70 هو عبارة عن مادة بيتومين متعددة الاستخدامات، تستخدم على نطاق واسع في مخاليط الأسفلت والمستحلبات والبيتومين المقطوع ومنتجات البيتومين المعدلة. يتم إنتاجه من خلال تقطير فراغي من النفط الخام ويتميز بـ قيمة الاختراق من 60 إلى 70 ديسي مم، مما يدل على صلابته وملاءمته للاستخدام في المناخات المعتدلة.
التركيب والخصائص
يتكون البيتومين 60/70 بشكل أساسي من مكونين رئيسيين: الأسفلت مالتين.
- الأسفلتينات:توفر هذه الجزيئات البنية وتساهم في الصلابة و نقطة تليين من البيتومين، مما يجعله مستقرًا في درجات الحرارة المرتفعة.
- مالتين:توفر هذه المكونات المرونة والسيولة، مما يعزز اللزجة طبيعة البيتومين. يضمن التوازن بين هذين المكونين أن البيتومين 60/70 يؤدي أداءً جيدًا في بناء الطرق من خلال توفير القوة والمرونة.
الأسفلتينات قابلة للذوبان في المذيبات مثل التولوين، ولكن غير قابلة للذوبان في هيبتانفي حين أن المالتينات أكثر قابلية للذوبان ولها محتوى عطري أقل. تؤثر هذه الخصائص الكيميائية على البيتومين ACCESSION مرونة، وهو أمر بالغ الأهمية لتطبيقات مثل رصف الطرق والعزل المائي.
السلوك الحراري البلاستيكي
معروضات البيتومين 60/70 خصائص اللدائن الحرارية، مما يعني أنه يلين عند تسخينه ويتصلب عند تبريده. وهذا يسمح بخلطه مع مواد خام عند درجات حرارة عالية لإنشاء خليط الإسفلت الساخن (HMA) ويضمن أنه يوفر أسطحًا متينة وطويلة الأمد في الطرق والطرق السريعة. اللزوجة العالية بالمقارنة مع الدرجات الأكثر ليونة مثل البيتومين 80/100، فإنه يجعله أكثر ملاءمة للمناطق ذات حركة المرور العالية أو حيث تكون هناك حاجة إلى مقاومة أكبر للتشوه.
الاختبارات الرئيسية لضمان جودة وأداء البيتومين 60/70
يخضع البيتومين 60/70، وهو نوع شائع الاستخدام من البيتومين القابل للاختراق، لعدة اختبارات حاسمة لضمان جودته وملاءمته لبناء الطرق والتطبيقات الصناعية المختلفة. تُستخدم الاختبارات الرئيسية التالية لتقييم خصائص أدائه:
1. اختبار الاختراق
تشير اختبار الاختراق يقيس صلابة أو ليونة البيتومين من خلال تحديد العمق (بأجزاء من المليمتر) الذي تخترقه إبرة قياسية تحت حمولة 100 جرام لمدة 5 ثوانٍ عند شنومكس ° C (شنومكس ° F). درجة اختراق 60/70 تعني أن الإبرة تخترق بين 6 و 7 ملمتشير قيم الاختراق المنخفضة إلى البيتومين الأكثر صلابة، والذي يُفضل عمومًا في المناخات الحارة لمنع التليين المفرط. يساعد هذا الاختبار المهندسين على اختيار الدرجة الصحيحة من البيتومين بناءً على الظروف المناخية والأحمال المرورية المتوقعة.
2. اختبار نقطة التليين
تشير اختبار نقطة التليين يقيس درجة الحرارة التي يلين عندها البيتومين بدرجة كافية للسماح للكرة الفولاذية بالمرور عبر مسافة محددة في جهاز الحلقة والكراتيتم إجراء الاختبار عن طريق تسخين البيتومين بمعدل متحكم فيه، ويتم تسجيل درجة الحرارة عندما يلامس البيتومين الملين صفيحة معدنية. بالنسبة للبيتومين 60/70، تقع نقطة التليين عادةً بين 49 ° C و 56 ° C. A نقطة تليين أعلى يشير إلى انخفاض قابلية التأثر بتغيرات درجات الحرارة، مما يجعل البيتومين أكثر ملاءمة للاستخدام في المناخات الحارة لمنع التآكل والتشوه تحت حركة المرور الكثيفة.
3. اختبار اللدونة
تشير اختبار اللدونة يقيس قدرة البيتومين على التمدد دون أن ينكسر، مما يدل على مرونةيتم فصل عينة البيتومين القياسية بسرعة ثابتة تبلغ 5 سم/دقيقة عند شنومكس ° C (شنومكس ° F) حتى ينكسر، ويتم تسجيل المسافة (بالسنتيمترات) التي ينكسر عندها. تعد اللدونة العالية ضرورية للبيتومين تحمل التمدد والانكماش الحراري بدون تشقق، وخاصة في المناطق ذات التباينات الكبيرة في درجات الحرارة. عادةً ما يظهر البيتومين 60/70 قيمة اللدونة فوق 75 سم، مما يضمن المتانة في ظل ظروف الضغط المختلفة.
4. اختبار اللزوجة
تشير اختبار اللزوجة يقيس خصائص تدفق البيتومين في درجات الحرارة العالية، مما يضمن قابلية التشغيل المناسبة أثناء خلط رصف. يتم اختباره في شنومكس ° C (شنومكس ° F) للخلط و شنومكس ° C (شنومكس ° F) لتحسين أداء المادة الرابطة. تضمن اللزوجة المناسبة أن البيتومين يمكنه تغطية جزيئات الكتل بشكل كافٍ أثناء الخلط ويوفر تزييتًا كافيًا للضغط. يمكن أن تؤدي اللزوجة العالية والمنخفضة بشكل مفرط إلى مشاكل الاختلاط or ضعف الضغط، مما يقلل من قوة الرصيف. يتميز البيتومين 60/70 بلزوجة مثالية لضمان أرصفة الأسفلت المستقرة والمتينة.
الخلاصة
تلعب هذه الاختبارات دورًا حاسمًا في ضمان تلبية البيتومين 60/70 لمعايير الجودة اللازمة لبناء الطرق وتسقيف الأسطح والتطبيقات الصناعية الأخرى. من خلال قياس الصلابة ومقاومة درجات الحرارة والمرونة وخصائص التدفق، تضمن هذه الاختبارات أن البيتومين 60/70 يعمل بشكل موثوق في ظل ظروف مختلفة، وخاصة في مناخات معتدلة إلى حارة.
ضمان الجودة والسلامة:
ضمانات البيتومين 60/70 ووجهات التصدير
في شركة راها أويل، نضمن جودة وسلامة البيتومين 60/70 من خلال مراقبة الجودة الصارمة والإشراف الدولي. نحن نتعاون مع المفتشين الدوليين لمراقبة عملية التحميل والتأكد من كل من جودة كمية من المنتج قبل الشحن. يقوم فريق مراقبة الجودة المتخصص لدينا بإجراء اختبار دفعة لكل دورة إنتاج، التحقق من الامتثال للمعايير المعترف بها دوليًا مثل آشتو M20-70 ASTM D946تضمن هذه المعايير أن البيتومين 60/70 الخاص بنا يلبي جميع المواصفات المطلوبة للبيتومين بدرجة الاختراق، بما في ذلك الاختراق ونقطة التليين واللزوجة الاختبارات.
لضمان سلامة المنتج، نلتزم بمعايير صارمة بروتوكولات التعبئة والتغليف لحماية البيتومين أثناء الشحن. يتم غلق البيتومين لدينا وتعبئته وفقًا للمعايير معايير السلامة الدولية، لمنع التلوث والتلف أثناء النقل.
نحن نصدر البيتومين 60/70 إلى مناطق مختلفة آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط، بما في ذلك الأسواق الرئيسية مثل قطر والإمارات والصينتتيح لنا شبكة التوزيع الواسعة النطاق لدينا تلبية متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتوفير البيتومين عالي الجودة بأسعار تنافسية.
إن التزامنا بالجودة والسلامة والموثوقية يضمن أن يكون البيتومين 60/70 من RAHA Oil هو الخيار الأمثل لبناء الطرق والرصف والتطبيقات الصناعية. نحن نفخر بتقديم منتجات من الدرجة الأولى تلبي المعايير الدولية وتوقعات العملاء.
كيفية نقل وتخزين البيتومين 60/70
يتطلب نقل وتخزين البيتومين 60/70 احتياطات خاصة للحفاظ على جودة المنتج وضمان السلامة. يتم نقل البيتومين عادةً باستخدام ناقلات البيتومين، أو حاويات السائبة الساخنة، أو البراميل. تعتبر الخزانات الساخنة ضرورية للحفاظ على سيولة البيتومين أثناء النقل، لأنه يمكن أن يتصلب إذا تم تبريده.
للتخزين الآمن، يجب حفظ البيتومين 60/70 في خزانات تخزين معزولة في درجات حرارة تتراوح من 150 ° C إلى 180 درجة مئويةيضمن هذا أن يظل البيتومين سائلاً وسهل التعامل معه. من المهم تجنب تعريض البيتومين للعوامل الجوية. الماء أو الثلج أو البيئات الباردةحيث أن هذه العناصر قد تؤدي إلى تدهور المنتج وتقليل فعاليته.
يجب أن تكون مرافق التخزين نظيفة ومغطاة، مع التأكد من عدم تعرض البيتومين للملوثات الخارجية. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون مستودعات التخزين مجهزة بـ أنظمة التهوية المناسبة، على وجه التحديد تهوية مقاومة للانفجارلمنع تراكم الغازات القابلة للاشتعال مثل كبريتيد الهيدروجين، والتي يمكن أن تنطلق عند تسخين البيتومين.
من حيث السلامة، يجب على جميع الموظفين المشاركين في التعامل مع البيتومين ارتداء واقيةبما في ذلك الملابس المقاومة للحرارة والقفازات وحماية العين. من الضروري أيضًا أن يكون لديك إجراءات احتواء الانسكاب في مكانها، مثل مجموعات الانسكاب، للتعامل بسرعة مع أي تسربات أو انسكابات عرضية.
ينبغي أن تكون منتجات البيتومين تصنيفها وتخزينها بشكل منفصل بناءً على درجاتها (على سبيل المثال، درجات الاختراق، والبتومين المعدل) لتجنب التلوث المتبادل. تساعد هذه التصنيفات في الحفاظ على سلامة وخصائص الأداء لكل نوع من أنواع البيتومين.
من خلال اتباع هذه الإرشادات الخاصة بنقل وتخزين البيتومين 60/70، يمكنك ضمان جودة المنتج وسلامته والأداء الأمثل في بناء الطرق والتطبيقات الصناعية الأخرى.
تعبئة البيتومين 60/70
عندما يتعلق الأمر بتصدير البيتومين 60/70، فإن التغليف هو جانب حاسم يؤثر بشكل مباشر على تسليم الشحنة بشكل آمن وفعال. يعد اختيار حل التغليف المناسب أمرًا ضروريًا، مع مراعاة عوامل مثل الوزن والنوع ودرجة البيتومين. تمتلك درجات مختلفة من البيتومين مستويات متفاوتة من الصلابة واللزوجة، مما يجعل اختيار الدرجة عاملاً رئيسيًا في تحديد طريقة التغليف المناسبة.
بالنسبة للبتومين 60/70، تشمل خيارات التعبئة والتغليف المستخدمة بشكل شائع ما يلي: براميل من الصلب وزن 150 كجم، 180 كجم، كغ 220، طالما أكياس ضخمة جدا or حاويات بيتوباج سعة 300 كجمتضمن خيارات التغليف هذه الحماية المثالية والتعامل المريح أثناء النقل.
من المهم الالتزام بالقواعد ذات الصلة معايير الصناعة للتغليف، مثل تلك المحددة من قبل الجمعية الأمريكية للاختبار والمواد (ASTM) معايير ISO، والتي تحدد متطلبات بناء البراميل ووضع العلامات عليها والامتثال للسلامة.
تعتبر اعتبارات السلامة ذات أهمية قصوى؛ يجب على الموظفين الذين يتعاملون مع البيتومين المعبأ ارتداء معدات الحماية الشخصية (PPE) واتباع تقنيات المناولة المناسبة لمنع الحوادث أثناء التحميل والتفريغ والنقل. بالإضافة إلى ذلك، يجب الانتباه إلى كيفية تخزين البيتومين المعبأ وتكديسه لتقليل مخاطر الانسكابات أو التلف.
قد يعتمد اختيار التغليف أيضًا على متطلبات المشروع المحددة والظروف البيئية وطرق النقل. على سبيل المثال، غالبًا ما يتم تفضيل البراميل الفولاذية لمسافات النقل الأقصر، بينما قد تكون حاويات Bitubag الأكبر حجمًا أكثر ملاءمة للشحنات السائبة لمسافات أطول.
باختصار، يعد اختيار التعبئة والتغليف المناسب للبيتومين 60/70 أمرًا ضروريًا لضمان النقل الآمن وحماية المنتج من التلوث وضمان جودته عند التسليم.
البيتومين 60/70 في كيس ضخم بحجم 1 طن متري مع قفص فولاذي ومنصة نقالة:
البيتومين 60/70 في كيس ضخم بحجم 1 طن متري بدون قفص وبليت:
تحميل 20 طن متري في حاوية 40 قدم
بيتومين 60/70 في كيس جامبو 1300 كجم:
بيتومين 60/70 في 375 كجم بيتوباج:
البيتومين 60/70 في 180 كجم طبل فولاذي جديد:
تحميل 110 طبل في 20 قدم
البيتومين 60/70 بكميات كبيرة في الناقلة:
تحميل 24 – 25 طن متري في شاحنة صهريج
البيتومين 60/70 بكميات كبيرة في كيس مرن:
تحميل 20 طن متري في كيس البيتومين المرن
البيتومين 60/70 السائب في السفينة:
تحميل 2000 إلى 20,000 طن متري في ناقلة البيتومين
ورقة البيانات الفنية للبيتومين 60/70
البيتومين 60/70 | طريقة اختبار | UNIT | SPECIFICATION |
---|---|---|---|
الثقل النوعي عند 25/25 درجة مئوية | ASTM D70 | كجم/سم3 | 1.01-1.06 |
الاختراق @ 25 درجة مئوية | ASTM D5 | مم / 10 | 60-70 |
نقطة التليين درجة مئوية | ASTM D36 | ° C | 49-56 |
ليونة @ 25 درجة مئوية | ASTM D113 | cm | 100 دقيقة |
الخسارة في التدفئة (بالوزن)٪ | ASTM D6 | بالوزن ٪ | 0.2 ماكس |
انخفاض في الاختراق بعد التسخين٪ | أستم D5-D6 | % | 20 ماكس |
نقطة الوميض درجة مئوية | ASTM D92 | ° C | 232 دقيقة |
الذوبان هو CS2 (wt)٪ | ASTM D4 | بالوزن ٪ | 99 ماكس |
اختبار البقعة | عبدالمحسن 102 | - | سلبي |
ما هي الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتعبئة وشحن العناصر؟
الشحن بالجملة هو الخيار الأكثر اقتصادا المتاح، على الرغم من أنه قد يشكل العديد من التحديات. لا تتردد في التواصل مع المتخصصين لدينا للحصول على مزيد من التفاصيل والمساعدة.
صفحة ومعلومات مفيدة جدا شكرا
شكرا لتعليقك.